www.star16.yoo7.com
مرحبـا بـك عزيـزي الزائـر. المرجـوا منـك أن تـعـرّف بنفسـك و تدخـل المنتـدى معنـا. إن لـم يكـن لديـك حسـاب بعـد, نتشـرف بدعوتـك لإنشـائـهhttp://shog7.com/up//uploads/images/shog7-33e2ad9905.gif

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

www.star16.yoo7.com
مرحبـا بـك عزيـزي الزائـر. المرجـوا منـك أن تـعـرّف بنفسـك و تدخـل المنتـدى معنـا. إن لـم يكـن لديـك حسـاب بعـد, نتشـرف بدعوتـك لإنشـائـهhttp://shog7.com/up//uploads/images/shog7-33e2ad9905.gif
www.star16.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
»  سيد معوض هددنا بالموت وبصق علي أمام الحكم ولم يعاقب
لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا Icon_minitime1السبت 4 سبتمبر - 2:52 من طرف Admin

» الطاقم الفني للخضر لن يعاين لقاء المغرب
لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا Icon_minitime1السبت 4 سبتمبر - 2:41 من طرف Admin

» كأس العالم يقدم صورة جديدة عن جنوب افريقيا
لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا Icon_minitime1الأربعاء 14 يوليو - 13:33 من طرف الدكتور محمد

» المنتخب الأسباني بطلاً للعالم للمرة الأولى بهدف في مرمى هولندا
لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا Icon_minitime1الأربعاء 14 يوليو - 13:31 من طرف الدكتور محمد

» الاتحاد الأوروجوياني يطالب تاباريز بالبقاء مدربا للمنتخب
لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا Icon_minitime1الأربعاء 14 يوليو - 13:27 من طرف الدكتور محمد

تصويت

من سيفوز في مبارات انجليترا & والمانيا

استعرض النتائج

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط www.eljazera1.yoo7.com على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط www.star16.yoo7.com على موقع حفض الصفحات

لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا

لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا Empty لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا

مُساهمة من طرف الدكتور محمد الثلاثاء 29 يونيو - 11:40

لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا

لاجرباك: أنا من قامر وعلي تحمل مسؤولية خروج نيجيريا 168326412

حمل لارس لاجرباك المدير الفني لمنتخب نيجيريا نفسه مسؤولية خروج النسور الخضر من الدور الأول لكأس العالم بعد التعادل مع كوريا الجنوبية 2-2 في آخر جولات المجموعة الثانية.
وقال لاجرباك في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الثلاثاء "أنا أتحمل مسؤولية النتيجة، فأنا من قامر وأنا من درب الفريق".
وودعت نيجريا البطولة بالتعادل مع كوريا لتتأهل الأخيرة مع الأرجنتين عن المجموعة الثانية فيما رافقت اليونان النسور الخضر ممر الرحيل.
وأضاف لاجرباك "ربما مع بعض الوقت الإضافي كان الوضع سيختلف قليلا" ويشير المدرب في تصريحاته لتوليه مهمة قيادة الخضر منذ خمسة أشهر فقط.
وأردف "أنا محبط جدا، لقد أبهرني اللاعبون باحترافيتهم لكن في النهاية النتيجة تتحدث عن نفسها وهي أننا لم نصعد للدور الثاني".
في المقابل ثمّن هو يونج مو المدير الفني لكوريا الجنوبية مجهود لاعبيه قائلا "الكرة الآسيوية ترتفع في المستوى، لكن لاتزال هناك فجوة بيننا وبقية العالم، وعلينا العمل بجد لتقليصها".
وتابع "أمام نيجيريا على سبيل المثال لاحت لنا العديد من الفرص ولعبنا كرة هجومية حتى ونحن متقدمين في النتيجة".

الدكتور محمد

- مواضيع مماثلة